منظف ​​الجلد، مبدأ جهاز تنظيف البشرة بالموجات فوق الصوتية هو استخدام الاهتزازات فوق الصوتية لتعزيز إزالة الكيراتين والسدادات الدهنية وخيوط الدهون في بصيلات الشعر ، ورفع وشد الجلد ، وتعزيز امتصاص الجوهر. هذا المنتج هو أحدث مجرفة. الجهاز: يمكن للاهتزاز المتكرر العالي أن يخترق بشرتك إلى عمق حوالي 3-5 مم ، مما يمكنه تنظيف خلايا الجلد الميتة والأوساخ وتسريع عملية التمثيل الغذائي لخلايا جلد الوشاح.

منظف ​​الوجه القابل لإعادة الشحن USB YS542
منظف ​​الوجه القابل لإعادة الشحن USB YS542
1- يمكن للاهتزاز المتكرر العالي أن يخترق بشرتك إلى عمق حوالي 3-5 مم ، مما يمكنه تنظيف خلايا الجلد الميتة والأوساخ وتسريع عملية التمثيل الغذائي لخلايا جلد الوشاح.2.إن جهاز التجميل لإزالة مسام الجلد هو أداة أساسية لتحسين البشرة وملمسها والقضاء على الظلام وتبييض البشرة.
منظف ​​الوجه جهاز تنظيف البشرة بالموجات فوق الصوتية YS546
منظف ​​الوجه جهاز تنظيف البشرة بالموجات فوق الصوتية YS546
1. هذا المنتج هو أحدث آلة تجريف2. المنتج لديه قاعدة ، والتي يمكن أن تكون أكثر ملاءمة للشحن والاستخدام3. يمكن اختيار لونين: الأخضر والأرجواني
آلة رفع الجلد المحمولة النمط الكلاسيكي
آلة رفع الجلد المحمولة النمط الكلاسيكي
1. النمط الأكثر كلاسيكية في أداة التجريف بالموجات فوق الصوتية2. هناك العديد من الألوان للاختيار من بينها: الأبيض والوردي والأخضر والأرجواني3. يمكنه رفع وشد الجلد ، تبييض البشرة وتجديد شبابها4. مع فرشاة تنظيف السيليكون ، يكون التأثير أفضل
جهاز تنظيف بشرة الوجه بالموجات فوق الصوتية
جهاز تنظيف بشرة الوجه بالموجات فوق الصوتية
مكشطة البشرة لدينا هي واحدة من أكثر طرق التقشير اللطيفة والفعالة في السوق ، خاصة للبشرة الحساسة / الدهنية دون ضرر. من خلال الاهتزازات عالية التردد ، تساعد المادة اللزجة على الخروج من المسام بسرعة ، كما تساعد على إزالة الرؤوس السوداء ، وإزالة حب الشباب ، والملوثات الأخرى (مثل مستحضرات التجميل). وتتمثل وظيفتها في الحفاظ على تنظيف بشرة الوجه بعمق ، وتوازن إفراز الزيت ، وتحسين المسام الخشنة والمساعدة على امتصاص التغذية باستخدام الجواهر أو الأمصال ، وتسريع عملية التمثيل الغذائي للخلايا ، وهو أفضل روتين للعناية اليومية بالبشرة.
جديد جهاز تنظيف البشرة بالموجات فوق الصوتية وتقشير الوجه وتنظيف المسام وتقشير آلة الملعقة
جديد جهاز تنظيف البشرة بالموجات فوق الصوتية وتقشير الوجه وتنظيف المسام وتقشير آلة الملعقة
【لماذا تختارنا؟ مكشطة البشرة هي واحدة من أكثر طرق التقشير اللطيفة والفعالة في السوق ، خاصة للبشرة الحساسة / الدهنية دون ضرر. من خلال الاهتزازات عالية التردد ، تساعد المادة اللزجة على الخروج من المسام بسرعة ، كما تساعد على إزالة الرؤوس السوداء ، وإزالة حب الشباب ، والملوثات الأخرى (مثل مستحضرات التجميل). وتتمثل وظيفتها في الحفاظ على تنظيف بشرة الوجه بعمق ، وتوازن إفراز الزيت ، وتحسين المسام الخشنة والمساعدة على امتصاص التغذية باستخدام الجواهر أو الأمصال ، وتسريع عملية التمثيل الغذائي للخلايا ، وهو أفضل روتين للعناية اليومية بالبشرة.
جهاز تنظيف البشرة هذا له سعر مفاجئ
جهاز تنظيف البشرة هذا له سعر مفاجئ
1. النمط الأكثر كلاسيكية في أداة التجريف بالموجات فوق الصوتية2. احصل على سعر يفاجئك3. يمكنه رفع وشد الجلد ، تبييض البشرة وتجديد شبابها4. مع فرشاة تنظيف السيليكون ، يكون التأثير أفضل
جهاز تنظيف البشرة بالموجات فوق الصوتية JQ117
جهاز تنظيف البشرة بالموجات فوق الصوتية JQ117
1. يستخدم علاج التطهير العميق الموجات المستمرة لإزالة الخلايا الميتة من سطح الجلد لتترك بشرتك تشعر بالانتعاش والتجدد والنعومة الفائقة.2. مع زيادة الدورة الدموية من الموجات فوق الصوتية تساعد على ترطيب الجلد وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
منظف ​​الوجه USB القابل لإعادة الشحن YS545
منظف ​​الوجه USB القابل لإعادة الشحن YS545
1.الاهتزاز المتكرر العالي يمكن أن يخترق جلدك إلى عمق حوالي 3-5 مللي متر.2. يمكنه تنظيف خلايا الجلد الميتة ، والأوساخ ، وتسريع عملية التمثيل الغذائي لخلايا جلد الوشاح.3.إنه أداة أساسية لتحسين البشرة وملمسها والقضاء على الظلام وتبييض البشرة.
جديد جهاز تنظيف البشرة بالموجات فوق الصوتية وتقشير الوجه وتنظيف المسام وتقشير آلة الملعقة
جديد جهاز تنظيف البشرة بالموجات فوق الصوتية وتقشير الوجه وتنظيف المسام وتقشير آلة الملعقة
【لماذا تختارنا؟ مكشطة البشرة هي واحدة من أكثر طرق التقشير اللطيفة والفعالة في السوق ، خاصة للبشرة الحساسة / الدهنية دون ضرر. من خلال الاهتزازات عالية التردد ، تساعد المادة اللزجة على الخروج من المسام بسرعة ، كما تساعد على إزالة الرؤوس السوداء ، وإزالة حب الشباب ، والملوثات الأخرى (مثل مستحضرات التجميل). وتتمثل وظيفتها في الحفاظ على تنظيف بشرة الوجه بعمق ، وتوازن إفراز الزيت ، وتحسين المسام الخشنة والمساعدة على امتصاص التغذية باستخدام الجواهر أو الأمصال ، وتسريع عملية التمثيل الغذائي للخلايا ، وهو أفضل روتين للعناية اليومية بالبشرة.

إرسال استفسارك

Skin scrubber,the principle of the Ultrasonic Skin Scrubber is to use ultrasonic vibration to promote the removal of keratin, lipid plugs, and fat filaments in the hair follicles, lift and tighten the skin, and promote the absorption of essence.This product is the latest shoveling machine.High frequent vibration could penetrate your skin into about 3-5mm depth, which can clean dead skin cells, the dirt, and accelerate the metabolism of scarf skin cells.

USB Rechargeable Facial Cleaner Skin Scrubber YS542
USB Rechargeable Facial Cleaner Skin Scrubber YS542
1.High frequent vibration could penetrate your skin into about 3-5mm depth, which can clean dead skin cells, the dirt, and accelerate the metabolism of scarf skin cells.2.This skin pores removal beauty machine is an essential tool to improve complexion, skin texture, eliminate darkness and skin whitening.
Facial Cleaner Vibration Ultrasonic Skin Scrubber YS546
Facial Cleaner Vibration Ultrasonic Skin Scrubber YS546
1. This product is the latest shoveling machine2. The product has a base, which can be more convenient to charge and use3. Two colors can be selected: green and purple
Ultrasonic Facial Skin Scrubber Deep Facial Cleaning Machine
Ultrasonic Facial Skin Scrubber Deep Facial Cleaning Machine
Our Skin Scraper is one of the most gentle and effective exfoliating methods on the market, especially for Sensitive/Oily skin without harm. Through high-frequency vibration, it helps the gunk came out of the pores quickly, even helps to remove blackheads, dead debri, acne and other contaminants (such as cosmetics). Its function is to keep the facial skin deep cleaning, balance oil secretion, improve pore coarse and help to absorb nutrition with applying essences or serums,  speed up cell metabolism,which is best to skin daily care routine.
Classic style portable skin lifting machine
Classic style portable skin lifting machine
1. The most classic style in the ultrasonic shoveling instrument2. There are many colors to choose from: white, pink, green, purple3. It can lift and tighten the skin, whiten and rejuvenate the skin4. With silicone cleaning brush, the effect is better
New Ultrasonic Skin Scrubber Face Exfoliating Pores Cleaning Peeling Spatula Machine
New Ultrasonic Skin Scrubber Face Exfoliating Pores Cleaning Peeling Spatula Machine
【Why Choose us ?】Skin Scraper is one of the most gentle and effective exfoliating methods on the market, especially for Sensitive/Oily skin without harm. Through high-frequency vibration, it helps the gunk came out of the pores quickly, even helps to remove blackheads, dead debri, acne and other contaminants (such as cosmetics). Its function is to keep the facial skin deep cleaning, balance oil secretion, improve pore coarse and help to absorb nutrition with applying essences or serums, speed up cell metabolism,which is best to skin daily care routine.
This skin scrubber has a surprise price
This skin scrubber has a surprise price
1. The most classic style in the ultrasonic shoveling instrument2. Have a price that surprises you3. It can lift and tighten the skin, whiten and rejuvenate the skin4. With silicone cleaning brush, the effect is better
Ultrasonic Skin Scrubber JQ117
Ultrasonic Skin Scrubber JQ117
1. The Deep Cleanse treatment uses Continuous Waves to remove dead cells from the surface of the skin to leave your skin feeling refreshed, rejuvenated and ultra smooth.2. With the increased circulation from the ultrasonic waves helps plump up the skin, reducing the appearance of fine lines and wrinkles.
Face Skin Scrubber USB Rechargeable Facial Cleaner YS545
Face Skin Scrubber USB Rechargeable Facial Cleaner YS545
1.High frequent vibration could penetrate your skin into about 3-5mm depth.2.It can clean dead skin cells, the dirt, and accelerate the metabolism of scarf skin cells.3.It is an essential tool to improve complexion, skin texture, eliminate darkness and skin whitening.
New Ultrasonic Skin Scrubber Face Exfoliating Pores Cleaning Peeling Spatula Machine
New Ultrasonic Skin Scrubber Face Exfoliating Pores Cleaning Peeling Spatula Machine
【Why Choose us ?】Skin Scraper is one of the most gentle and effective exfoliating methods on the market, especially for Sensitive/Oily skin without harm. Through high-frequency vibration, it helps the gunk came out of the pores quickly, even helps to remove blackheads, dead debri, acne and other contaminants (such as cosmetics). Its function is to keep the facial skin deep cleaning, balance oil secretion, improve pore coarse and help to absorb nutrition with applying essences or serums, speed up cell metabolism,which is best to skin daily care routine.

Send your inquiry